كيف يمكنني العثور على أفضل ماكينات قمار كازينو للعب


إذا كنت تلعب في لاس فيغاس أو في أي وجهة ألعاب أخرى معروفة ، فتحقق من هذا الاستطلاع. سوف يمنحك هذا فكرة جيدة عن كيفية تأثير موقع الكازينو على النسبة المئوية لمجموع العوائد في ماكينات القمار. أفضل الكازينوهات في لاس فيغاس هي في معظمها في شمال لاس فيغاس ، وليس على الشريط. يمكنك تطبيق نفس المنطق في أماكن أخرى بها العديد من الكازينوهات. ومع ذلك ، إذا كنت “عالقًا” مع عدد قليل ، فلست متأكدًا مما إذا كان الموقع يحدث فرقًا كبيرًا.

بعد اختيار الكازينو الذي قد يكون له متوسط ​​عائد مرتفع على نسبة الاستثمار ، يعد الانضمام إلى نادي القمار في الكازينو جزءًا مهمًا من استراتيجية ماكينات القمار الجيدة (تُعرف أيضًا باسم “نادي اللاعب”). على عكس الأساطير الشائعة ، يتمتع أعضاء نادي الفتحات بنفس ميزة اللعب في الألعاب الأخرى التي يتمتع بها اللاعبون الآخرون. الفرق هو أن الكازينوهات يمكنها تتبع أعضاء نادي الفتحات (ستحتاج إلى إدخال بطاقة عضوية النادي في ماكينات القمار أثناء اللعب) ، وهذا سيساعدهم على منحك شركات عند استحقاقك لها (وإلا فإنك تخاطر بفقدها) . من المحتمل أن تحصل على شيء إضافي فقط للتسجيل – أموال مجانية للعب بها أو مشروب مجاني ، على سبيل المثال.

أيضا ، فإن معظم الكازينوهات تقدم لأعضاء نادي القمار أموالا (على سبيل المثال ، 0.5 ٪ لكل رهان) ويكاد يكون مثل اللعب ضد مزايا المنزل أقل ، ولكن ليس حرفيا. من غير المرجح أن تفوز ، لكنك تحصل على جزء من حصصك.

قد يتساءل البعض منكم عن سبب لعبك ماكينات القمار. بالضبط. إنه استثمار رهيب – فكر في آلة تراهن فيها على دولار واحد واحصل على 0.95 دولار. إنها في الأساس لعبة ماكينات القمار ، باستثناء جميع الأصوات والرسوم المتحركة ، وبالطبع فرصة للفوز بالكثير من المال ، ربما بملايين الدولارات.

هي احتمالات أنك لن كسب المال. في غضون ذلك ، سيأخذ الكازينو فواتيرك بالدولار على المدى الطويل ويمنحك أقل. لذا ، إذا وافقت على المشاركة في هذه الصفقة الغريبة ، فإن أقل ما يمكنك العثور عليه هو الكازينوهات وأجهزة القمار التي تجلب لك أكبر قدر من المال.

ألقِ نظرة حول الكازينو الآن. أراهن أنك قد تميل إلى التوجه إلى أكثر فتحات الأنظار مع أكبر الجوائز. هذا هو ما تفعله معظم ماكينات القمار وهو بالضبط عكس أفضل طريقة لتشغيل ماكينات القمار. إذا كان هدفك الوحيد هو عدم الفوز بمليون دولار (بغض النظر عن مدى واقعية ذلك) ، فإن لعب فتحات الفوز بالجائزة الكبرى التدريجية هي أسوأ استراتيجية يمكنك اختيارها. يرتكب الكثيرون هذا الخطأ وليس من المستغرب أن تحصل الكازينوهات الأمريكية على 70٪ من دخلها من ماكينات القمار.